القائمة الرئيسية

الصفحات

نظارة Spectacles 3 من snapchat

لنظارات Spectacles 3 snapchat


عبارة عن نظارات ذكية مخصصة لتسجيل مقاطع الفيديو لخدمة Snapchat. وهي مجهزة بعدسة فوتوغرافية وقادرة على تسجيل مقاطع فيديو قصيرة والمزامنة مع هاتف ذكي لتحميلها على حساب المستخدم عبر الإنترنت.

تواريخ الإصدار : الجيل الأول: 10 نوفمبر 2016 ؛ الجيل الثاني: 26 أبريل 2018,جيل تالت: 10 يناير 2021

الشركة المصنعة : Snap Inc.

السعر التمهيدي : الجيل الأول: 130 دولار أمريكي ؛ الجيل الثاني: 150 دولار أمريكي,جيل تالت 380 دولار

المطورون : Snap Inc.

الخدمات عبر الإنترنت : Snap Inc.

المنصات : Snapchat

يُعرف أيضًا باسم : 

Spectacles ؛ نظارة Spectacles من Snap Inc

لنظارات Spectacles 3


التقط العالم من حولك في صورة ثلاثية الأبعاد.

مراجعة SNAP SPECTACLES 3: الوصول إلى أعماق جديدة

تعتبر أحدث نظارات Snap باهظة الثمن ولكنها دات مميزات رائعة جدا


اصدرات نضارة نظارة Spectacles 3 من snapchat


قبل ثلاث سنوات من هذا الأسبوع ، وصلت نظارة Spectacles لأول مرة ، عبر آلات بيع Snapbot الملونة التي أسرت عشاق Snapchat . لكن الضجة المبكرة والمراجعات الإيجابية إلى حد كبير دفعت Snap إلى صنع عدد كبير جدًا من النظارات الشمسية من الجيل الأول لتسجيل الفيديو أكثر مما يمكنها بيعه بالفعل ، واضطرت الشركة إلى تدوين ما يقرب من 40 مليون دولار من التكاليف .

وصل الجيل الثاني في الربيع الماضي بتصميم متجدد مقاوم للماء والقدرة على التقاط صور ثابتة لأول مرة. لكن نظارة Spectacles 2 لم تسبب نصف ضجة أسلافها ، وغادر نائب رئيس الشركة للأجهزة ، وتلاشت طموحات جهاز Snap في الخلفية.

الآن وصلت نظارة Spectacles 3 ، وهي متاحة حصريًا من خلال متجر Spectacles عبر الإنترنت من Snap. تأتي بتصميم جديد مذهل وسعر أعلى بكثير - 380 دولارًا ، ارتفاعًا من 150 دولارًا إلى 200 دولار للإصدار السابق. (لا تزال نظارة Spectacles 2 معروضة للبيع). تقول Snap إن التغييرات تعكس الجمهور المستهدف من نظارة Spectacles الجديدة: عشاق الموضة الراقية والفنانين الذين يستمتعون بأدوات إبداعية جديدة. إنها أيضًا طريقة لتجنب عمليات شطب كبيرة أخرى: قياس الطلب بعناية بواجهة واحدة على الإنترنت ، ثم بيع كل وحدة بسعر يتيح للشركة استرداد حصة أكبر من استثماراتها.


  • تأثيرات جديدة ممكنة مع الكاميرا الثانية
  • يعد العارض ثلاثي الأبعاد طريقة ممتعة لعرض الصور
  • جودة الفيديو والصوت جيدة
  • اشياء سيئة
  • غالي جدا
  • مرشحات الإطلاق مخيبة للآمال
  • يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على لقطات من النظارات إلى الهاتف
  • اشترِ 380.00 دولارًا من Snap

لنظارات Spectacles 3 من سناب شات


لقد صرح الرئيس التنفيذي إيفان شبيجل في مقابلة أجريت معه مؤخرًا أن نظارة Spectacles 3 هي علامة فارقة للشركة بطريقة أخرى. بفضل الكاميرا الثانية التي تتيح للجهاز إدراك العمق لأول مرة ، يمكن لـ Snap الآن دمج برامجه في العالم الحقيقي باستخدام مرشحات خاصة ترسم خريطة للعالم الملتقط في مقطع فيديو.


قال شبيجل: "الأمر المثير حقًا في هذا الإصدار هو أنه نظرًا لعمق V3 ، فقد بدأنا في فهم العالم من حولك". "لذا فإن تأثيرات الواقع المعزز هذه ليست مجرد طبقة ثنائية الأبعاد. إنه في الواقع يدمج الحوسبة في العالم من حولك. وهذا هو المكان ، بالنسبة لي ، نقطة التحول الحقيقية ".


تلعب شبيجل لعبة طويلة. غالبًا ما يقول إن نظارات الواقع المعزز من غير المرجح أن تكون ظاهرة سائدة لمدة 10 سنوات أخرى - فهناك ببساطة الكثير من قيود الأجهزة اليوم. المعالجات المتاحة يتم إعادة توجيهها بشكل أساسي من الهواتف المحمولة ؛ شاشات العرض متعطشة للغاية للطاقة ؛ البطاريات تستنزف بسرعة كبيرة.


لكنه يستطيع أن يرى يومًا يتم فيه حل هذه المشكلات ، وتصبح نظارة Spectacles طريقة أساسية للتفاعل مع العالم. يقول Spiegel إن النظارات ستكون أحد أعمدة الشركة على مدار العقد المقبل ، جنبًا إلى جنب مع Snapchat و Lens Studio ، أداة الشركة لبناء تأثيرات AR.


قال شبيجل: "أعتقد أن هذه هي المرة الأولى التي جمعنا فيها جميع أجزاء أعمالنا معًا ، وأظهرنا حقًا قوة إنشاء تجارب الواقع المعزز هذه في Lens Studio ونشرها من خلال Spectacles". "وبالنسبة لي ، هذا هو الجسر إلى الحوسبة المتراكبة على العالم."


في الأسبوع الماضي ، قضيت بعض الوقت مع نظارة Spectacles 3 لأرى كيف سيأتي هذا الجسر.


التصميم الجديد لنظارات Spectacles 3



هو الحال مع العديد من المنتجات ، فإن الانطباعات الأولى مهمة كثيرًا ، وأتوقع أن يكون تصميم Spectacle الجديد مستقطبًا. أظن بشدة أنني لست الجمهور المستهدف لنظارات Spectacles 3 ، ولكن على أي حال لم أشعر مطلقًا بنفسي تمامًا عندما استخدمتها. جزء منه كان ذلك القضيب الفولاذي الكبير الذي يمر عبر أنفي ، والذي شعرت أنه منحني تأثيرًا غامضًا يشبه الحشرة. وجزء منه كان ذلك الإطار الفولاذي الرقيق ، الذي حفر باستمرار في أذني وفروة رأسي. الألوان السوداء والمعدنية أنيقة ، لكن في معظم الأحيان فاتني البلاستيك الذي يشبه لعبة ، ولكنه مريح ، من الجيلين الأولين.


بعد ذلك ، أضع الكاميرات في خطواتها. جودة الصورة حادة ، على الأقل عند عرض اللقطات على الهاتف: يتم تخزين الصور بدقة 1642 × 1642 بكسل ، ويتم تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية ويتم تخزينها بدقة تبلغ 1،216 × 1،216. هناك أربعة ميكروفونات مضمنة في نظارة Spectacles 3 ، وبدت دقة الصوت في مقاطع الفيديو التي سجلتها جيدة.


تقول الشركة إنه يمكنك التقاط 70 مقطع فيديو أو أكثر من 200 صورة بتهمة واحدة ، وهو ما يجب أن يكون كافيًا لمساعدتك في معظم الأنشطة الخارجية التي تستغرق يومًا كاملاً. لإعادة شحن نظارة Spectacles 3 ، عليك تخزينها في محفظة جلدية جذابة قابلة للطي. (قد تكون المحفظة الأنيقة في الواقع الجزء المفضل لدي من المنتج بأكمله.) يستغرق الشحن الكامل 75 دقيقة ، ويتم إعادة شحن العلبة نفسها عبر USB-C.



يتم شحن نظارة Spectacles 3 من خلال علبتها المرفقة

تعكس نظارة Spectacles واجهة المستخدم العادية لالتقاط الصور: يمكنك النقر فوق أي من زري الكاميرا لتسجيل مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ ، أو الضغط مع الاستمرار لالتقاط صورة ثلاثية الأبعاد. كما هو الحال مع الأجيال السابقة ، يمكنك النقر فوق الزر مرة أخرى لإضافة 10 ثوانٍ إلى الفيديو الخاص بك ، حتى إجمالي 60 ثانية.


ميزة التحديد في Spectacles 3 هي نوع جديد من مرشح Snapchat الذي يستفيد من إدراك عمق النظارات لإنشاء فئة جديدة من التأثيرات ثلاثية الأبعاد. تتوفر 10 من تأثيرات إدراك العمق هذه عند الإطلاق - إضافة أضواء الديسكو التي تنحني عند اصطدامها بجسمك ؛ قلوب حمراء كبيرة تنبثق وأنت تتحرك من خلالها ، وما إلى ذلك.


لسوء الحظ ، لا يمكنك رؤية هذه التأثيرات أثناء تصوير الفيديو. تسير العملية الفعلية على النحو التالي:

استخدام نظارة Spectacles 3 من snapchat

  1. تصوير فيديو.
  2. افتح Snapchat.
  3. قم باستيراد اللقطة من نظارة Spectacles إلى Snapchat ، حيث يتم تخزينها في Memories.
  4. اختر الخاطف من الذكريات.
  5. انقر على "تعديل الخاطف".
  6. انتظر حتى يتم إرسال اللقطة إلى السحابة لمعالجة الصور ، ثم إعادة تنزيلها على هاتفك.
  7. ابدأ الضرب لتطبيق مرشحات ثلاثية الأبعاد على اللقطات الخاصة بك.

في الممارسة العملية ، قد يستغرق هذا حوالي دقيقة فقط. لكنني وجدت أن معالجة الصور قد تستغرق وقتًا أطول عندما أكون بعيدًا عن شبكة Wi-Fi ، حيث أظن أن العديد من مستخدمي Spectacles 3 قد يكونون كذلك عند اللعب بنظاراتهم الجديدة. يمكن أن تؤدي مثل هذه التأخيرات إلى تثبيط هذا النوع من التجارب الفنية التي وضعتها Snap في قلب حملتها التسويقية لـ Spectacles 3.


علاوة على ذلك ، وجدت المجموعة الأولية من مرشحات استشعار العمق محبطة في الغالب. طبقت بعض تأثيرات الألوان على مقاطع الفيديو الخاصة بي بطريقة جعلت الفيديو يبدو محببًا وغير جذاب. لا يتم تمييز البعض الآخر بشكل خاص عن المرشحات القديمة العادية - فقد اتضح أن قصاصات الورق ذات الإدراك العميق تشبه إلى حد كبير القصاصات دون إدراك العمق.


لقد وجدت أيضًا بعض الأخطاء المزعجة. في بعض الأحيان ، بعد إرسال الخاطف إلى السحابة والعودة لمعالجة الصور ، لم يعمل اثنان من المرشحات المضمنة. لقد قمت بالتمرير إلى الفلتر ، ولم يتم تطبيق أي تأثير على اللقطات الخاصة بي على الإطلاق.


إحباط أخير من تكامل Spectacles مع Snapchat: اللقطات التي تم التقاطها باستخدام Spectacles لا تزال لا تنتقل تلقائيًا إلى حسابك على Snapchat. بدلاً من ذلك ، تقوم بالاتصال بهاتفك عبر Bluetooth أو Wi-Fi وتنقلها يدويًا. من واقع خبرتي ، جعلني هذا أصل إلى نظارة Spectacles أقل وأقل بمرور الوقت. (إذا كنت في المنزل ، على شبكة Wi-Fi ، وقمت بشحن نظارة Spectacles ، يمكن إعداد Spectacles لتصدير اللقطات إلى Snapchat تلقائيًا ، ولكن لا توجد طريقة للقيام بذلك أثناء ارتدائها أو استخدامها.)


تأتي حزمة Spectacles 3 أيضًا مع العارض ثلاثي الأبعاد ، وهو أداة من الورق المقوى لعرض الصور ثلاثية الأبعاد التي تلتقطها بالنظارات. (إنه نفس المنتج الأساسي مثل Google Cardboard ، والذي أوقفته Google للتو لعدم الاهتمام .) قم بتجميع العارض ، ووضع هاتفك فيه ، ويدخل Snapchat في وضع عرض خاص مصمم للصور. أحببت تصفح الصور ثلاثية الأبعاد في العارض - تنقر على زر كرتون موصل للتقدم من خلالها ، وتدور الصور قليلاً أثناء تحريك رأسك. بالنسبة لي ، كان العارض يبدو وكأنه حداثة أكثر من كونه جزءًا أساسيًا من منتج Spectacles ، لكن يمكنني أن أرى كيف يمكن للفنانين العثور على استخدامات أفضل للصور ثلاثية الأبعاد.


موافقة على المتابعة: SNAP SPECTACLES 3

يتطلب منك كل جهاز ذكي الآن الموافقة على سلسلة من الشروط والأحكام قبل أن تتمكن من استخدامه - العقود التي لا يقرأها أحد بالفعل. من المستحيل بالنسبة لنا قراءة وتحليل كل واحدة من هذه الاتفاقيات. لكننا بدأنا في حساب عدد المرات التي يتعين عليك فيها النقر على "موافق" لاستخدام الأجهزة عندما نراجعها نظرًا لأن هذه اتفاقيات لا يقرأها معظم الناس وبالتأكيد لا يمكنهم التفاوض.


لاستخدام Snap's Spectacles 3 ، يجب أن توافق على:


شروط نظارات Spectacles

شروط Snapchat

الاتفاقيات التالية اختيارية:


مصطلحات Bitmoji (إذا كنت تريد إضافة صورة شخصية مخصصة إلى أي من اللقطات التي تنشئها باستخدام Spectacles)

شروط Lens Studio (إذا كنت تريد إنشاء مرشحات Snapchat الخاصة بك)

الفرز النهائي: اتفاقيتان إلزاميتان واتفاقيتان اختياريتان.


مجتمعة ، تمثل التطورات في نظارة Spectacles 3 تحسينًا ذا مغزى عما حدث قبلها - دون تقديم حالة كاملة لأنفسهم كأداة إبداعية أساسية. هناك قدر كبير من التجديد في المنتج ، لكنني أخشى أنه ، كما هو الحال مع الجيلين السابقين ، سوف تتلاشى هذه الجدة بسرعة.


وهذا مهم ، لأن أحدث جيل من نظارة Spectacles أعلى من ضعف تكلفة الجيل السابق. أفضل أمل لـ Snap هنا هو أن مجتمع مطوري AR ، الذين أثبتوا أنهم بارعون جدًا في بناء فلاتر وعدسات جذابة ، يستفيدون بشكل أفضل من الكاميرا الثانية الجديدة من Spectacles مقارنة بالدفعة الأولى من المرشحات.


وشبيجل تحلم أكبر بكثير من ذلك. سألت عما إذا كان من الممكن يومًا ما إرسال رسائل من Spectacles إلى Spectacles ، مما يجعل المنتج يشعر بأنه فوري مثل Snapchat نفسه. أخبرني أنه كان قيد الاختبار بالفعل.


قال شبيجل: "هذا شيء نجربه بنشاط ونلعب به". "وأعتقد أنه من الممتع حقًا - في الوقت شبه الحقيقي - رؤية العالم من خلال منظور شخص آخر ، بشكل ثلاثي الأبعاد."


بالطبع ، Snap ليست وحدها في العمل على نظارات الواقع المعزز. تعد Apple و Facebook و Microsoft من بين الشركات التي تعمل بإصدارات. من بين هؤلاء ، على الرغم من ذلك ، فإن Snap هي الشركة الوحيدة التي تبيع حاليًا للمستهلكين. (إن HoloLens من Microsoft ، بسعر 3500 دولار ، ليس في الحقيقة في نفس المحادثة.)


هذا يعني أن إخفاقاتها تحصل على مزيد من الاهتمام. سألت شبيجل عما حصل على Snap مقابل كل ضغوط البناء في الأماكن العامة. قال إن الحصول على تعليقات مباشرة من العملاء ساعد Snap على تكرار تصميماته بشكل أسرع.


قال شبيجل: "إذا قارنت الإصدار الأول من النظارات بالإصدار الثالث ، فإن الأمر يشبه الليل والنهار من حيث جودة المنتج". "ومن أجل رؤية هذا التطور في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، يخبرني أنه إذا واصلنا ذلك ، بعد 10 سنوات من الآن ، أعتقد أننا سنكون قادرين على تقديم منتجات فائقة الدقة وعالية الجودة. وهذا شيء علينا تعلمه ، وهو مكلف ويستغرق وقتًا. لكنني أعتقد أنه سيؤتي ثماره على المدى الطويل ".

تعليقات

التنقل السريع