القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات موبايل Motorola G10 الجديد - alrabty

سعر ومواصفات موبايل Motorola G10 الجديد 2021

أصبحت مجموعة Motorola G مربكة مؤخرًا ، ولكن لا يبدو أن هذا يمنع الشركة من تجهيز Moto G10 جديد. نحن ننظر إلى الشائعات.

صور لمواصفات موتو جي 10 الاخير


تحظى سلسلة Moto G بشعبية طويلة - في المملكة المتحدة والولايات المتحدة على الأقل - عندما يتعلق الأمر بهواتف Android ذات القيمة العالية. هذا لا يعني أنها رخيصة الثمن فقط ، حيث تتمتع الهواتف غالبًا بأداء وميزات رائعة تتناقض مع التكلفة الرخيصة.


النموذج التالي المتوقع وصوله في هذه السلسلة هو Moto G10 ، لذلك نلقي نظرة على ما يمكن أن تتوقعه عندما ينتقل Moto G إلى رقمين. 


موعد اصدار هاتف Moto G10؟

كان من السهل توقع متى قامت Motorola بتحديث سلسلة G الخاصة بها ، ولكن منذ ظهور مجموعة G8 ، والتي تضم طرزًا مختلفة تصل في أوقات مختلفة ، أصبح هذا الأمر أكثر تعقيدًا.

تصميم وشكل موتو جي 10


على سبيل المثال ، ظهر Moto G8 Plus لأول مرة في نهاية عام 2019 ، تبعه بعد شهر أو شهرين Moto G8 Power . شهد مارس 2020 وصول Moto G8 القياسي ، وأخيراً بعد شهر واحد ، اكتملت التشكيلة بإدخال Moto G8 Power Lite .


أو هكذا اعتقدنا ، كما في سبتمبر ، ظهر Moto G Pro (المعروف أيضًا باسم Moto G Stylus في الولايات المتحدة) على الساحة في أوروبا ، بعد أن كان متاحًا في أمريكا الشمالية منذ أوائل العام.


لكن موتورولا لم تنته عند هذا الحد. قم بزيارة الموقع الأوروبي وسترى Moto G9 Play مدرجًا ، مع زر "تسجيل للاهتمام" حتى يتم إعلامك عند ظهوره. أثناء كتابة هذا المقال ، تلقينا أيضًا تأكيدًا على أن Motorola قد أصدرت أيضًا Moto G9 Power وتخطط لمتابعة ذلك مع Moto G9 Plus . علاوة على ذلك ، هناك الآن تسريبات حول إصدار Moto G10 ، على الرغم من أن تخمينك في الوقت الحالي عن موعد ظهوره جيد مثل تخميننا.


نأمل أن تقوم الشركة بترشيد نطاقها مرة أخرى والعودة إلى خانة الإصدار في مارس / أبريل ، ولكن سيتعين علينا فقط الانتظار والنظر.


مواصفات ومميزات وسعر Moto G10؟

moto g 10 سعر ومواصفات

السعر

مع عدم وجود طراز Moto G9 قياسي حاليًا في التشكيلة ، يتعين علينا الاعتماد على الأجيال السابقة لتزويدنا ببعض الأدلة. عندما تم إطلاق Moto G7 في عام 2019 ، كانت تكلفته 239 جنيهًا إسترلينيًا / 299 دولارًا أمريكيًا ، وتبعه Moto G8 في عام 2020 والذي شهد انخفاضًا في التكاليف إلى 179 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 230 دولارًا).


على الرغم من عدم وجود Moto G9 (حتى الآن) ، تم الإعلان عن Moto G9 Play بواسطة Motorola في أغسطس ، مقابل 159 جنيهًا إسترلينيًا جذابة. عادةً ما يكون هذا الطراز أرخص من الإصدار القياسي ، ولكن يمكننا فقط التكهن بأنه في حالة وصول Moto G10 ، فمن المحتمل أن يكون حوالي 199 جنيهًا إسترلينيًا / 249 دولارًا.


مواصفات ومميزات

ظهر تسريب كبير من OnLeaks ، وهو صانع تقني معروف ، مؤخرًا يحدد مواصفات وتصميم خليفة Moto G9 Play. مع عدم وجود Moto G9 قياسي ، قد يعني هذا أن سلسلة Play قد تم نقلها الآن إلى تلك الفتحة للمضي قدمًا ، ما لم تخطط موتورولا لمفاجأتنا بإطلاق G9 بعد جميع الطرز الأخرى في سلسلة G الحالية. إذا كان الأمر كذلك ، فإن النموذج الذي كشفت عنه OnLeaks قد يكون أقرب شيء سنراه لـ Moto G10.


تاريخ إصدار Moto G10 والسعر والمواصفات: اللوحة الأمامية


التغيير الأكثر وضوحًا للتصميم في الصور التي تم تسريبها هو أن موتورولا يبدو أنها تخلت عن الشق أو الدمعة التي تضم الكاميرا الأمامية ، واختارت بدلاً من ذلك فتح نمط ثقب في الزاوية اليسرى العليا ، على غرار تلك الموجودة على Google Pixel 4a و Xiaomi Mi 10T و Moto G9 Power الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا . 


يتكون ترتيب الكاميرا الخلفية من ثلاث عدسات ، على الرغم من عدم وجود تأكيد على ما هي عليه ، لكن الموضع ينتقل من الزاوية اليسرى العليا إلى المركز. 


مرة أخرى في المقدمة ، يبدو أن هناك شاشة بحجم 6.5 بوصة ، على الأرجح شاشة IPS LCD مثل Moto G8 . يحتوي هذا الجهاز على شاشة بحجم 6.4 بوصة ، لذا فإن الحجم المماثل يحافظ على هذا النمط. 


تم تشغيل Moto G8 بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 665 ، لذلك من المحتمل أن ينتقل Moto G10 إلى Snapdragon 765 متوسط ​​المدى ، مع إمكانات 5G ، والتي ستكون ميزة بارزة في هذا السعر. لكن ، بالطبع ، لا يوجد تأكيد لهذا وقت كتابة هذا التقرير.  


التفاصيل الأخرى الوحيدة المدرجة في التسريب هي أبعاد تقريبية تبلغ 165.3 × 75.4 × 9.5 ملم (مع ارتفاع نتوء الكاميرا إلى الشكل الأخير إلى 10.4 ملم) ، ومستشعر بصمات الأصابع في زر الطاقة على الجانب ، وحقيقة أنه سيكون هناك مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم (يا هلا!) وشمل موتورولا بطارية بقوة 4850 مللي أمبير في الساعة ، والتي من شأنها أن تحافظ على تشغيل Moto G10 لفترة طويلة. 

لمعرفة الأجهزة الأخرى التي ستتنافس معها عندما يتم إصدارها أخيرًا ، ألق نظرة على دليلنا لأفضل الهواتف الذكية تعرف على أفضل هواتف 2021

تعليقات

التنقل السريع